جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الدكتور يوسف سلطان التركي في جامعة شقراء

من هو الدكتور يوسف سلطان التركي في جامعة شقراء، الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الذين يرغبون بمعرفة السيرة الذاتية له وتفاصيل أكثر عن هويته.

حيث شغل الدكتور يوسف بن سلطان رئيساً لجامعة شقراء، والتي تعتبر من أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودية، حيث تم إنشاء الجامعة بقرار من الملك شخصياً في العام 1430 هـ، وهي تحت إشراف وزارة التربية والتعليم العالي.

من هو الدكتور يوسف سلطان التركي في جامعة شقراء

يعتبر أحد أعلام جامعة شقراء في السعودية، ومن أهم الأساتذة الذين عملوا فيها وقدمّوا الكثير من المعلومات والعلم في قسم التربية الخاصة.

كما حقق الدكتور العديد من الإنجازات التي كان لها أثراً واضحاً في مجال التربية الخاصة، هذا الأمر الذي جعله أهم أعضاء في لجنة التدريس بالجامعة.

وقد حصل مؤخراً على قرار وزاري يفيد بتعيينه رئيساً للجامعة، إضافة إلى أنه مسؤول عن تخصص التربية الخاصة، حيث عبّر الدكتور عن تقدريه وشكره لمعالي الوزير من أجل تعيينه في هذا المنصب الهام، واعتبره تكليف وليس تشريف.

اقرأ المزيد عن: فارس الخدمة الذاتية الرابط الجديد في السعودية

جامعة شقراء في السعودية

تم تأسيس الجامعة بقرار ملكي وذلك في تاريخ 3 – 9 – 1430 هـ في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تلبية احتياجات البحث العلمي وسوق العمل، كما أنها تسعى دائماً لاستقبال طلبة الثانوية العامة، إضافة إلى افتتاح عدة كليات جديدة لتلبية الحاجات الخاصة بتنمية السوق المحلي. في جميع محافظات السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.