جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم john wick 4 مترجم egybest

فيلم john wick 4 مترجم حيث تجاوزت إيرادات الفيلم حاجز 300 مليون دولار منذ إصداره في 24 مارس الماضي، حيث وصلت الإيرادات إلى 314 مليونًا و249 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، الفيلم من إنتاج شركة لايونز جيت ويبلغ مدته ساعتين و49 دقيقة.

فيلم john wick 4 مترجم

تنقسم الإيرادات إلى 152 مليونًا و187 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و162 مليونًا و62 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم لايونز جيت، الذي يقوم ببطولته كيانو ريفز في دور القاتل المحترف جون ويك، تجاوز جميع التوقعات وأداء عطلات نهاية الأسبوع الافتتاحية السابقة لأفلام السلسلة التي تحمل تصنيف “R”، منذ أول إصدار له في عام 2014 مع فيلم “جون ويك” الذي حقق 14 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، واصلت شعبية السلسلة التي يقودها المخرج تشاد ستالسكي في كل جزء جديد.

حقق الجزء الثاني من الفيلم في عام 2017 إيرادات بلغت 30.4 مليون دولار، وحقق الجزء الثالث الذي صدر في عام 2019 إيرادات بلغت 56.8 مليون دولار مثل القلب المشتعل.

تدور أحداث الجزء الجديد حول محاولات قتل جون ويك بسبب الجائزة الموضوعة على رأسه، وبعد أن فقد ملجأه الأخير في فندق كونتيننتال بمدينة نيويورك وتم منعه من الدخول، يلجأ ويك إلى صوفيا التي تجسدها الممثلة هالي بيري، تجمعهما علاقة عاطفية طويلة الأمد، ويتخللها الكثير من الأحداث التي تنال اعجاب المشاهد العربي والغربي على حد سواء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.