جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي قبيلة محمد العويس ؟

ما هي قبيلة محمد العويس، يعتبر حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس الذي دخل عالم كرة القدم منذ العام 2012، حيث يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة إلى أي قبيلة ينتمي، الأمر الذي جعل اسمه يتصدر محركات البحث جوجل.

من هو محمد العويس ؟

شاب سعودي وحارس مرمى المنتخب السعودي في مباريات كأس العالم 2022م في قطر لمع اسمه عندما تمكن من صد رميات المنتخب الأرجنتيني، حيث فاز منتخب السعودية بكل قوة على منتخب الأرجنتين في مونديال قطر، كما أنه حارس المرمى الخاص بنادي الهلال، وهو سعودي الجنسية ولد في مدينة الأحساء بالسعودية، بتاريخ 10 أكتوبر من العام 1991 أي يبلغ من العمر حواليّ 31 عاماً، وبدأ مسيرته في الرياضية من وقت مبكر، وهو يلعب الآن مع النادي الأهلي، نشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: هل اللاعب محمد العويس متزوج وهل شيعي ؟

ما هي قبيلة محمد العويس ؟

يتساءل العديد من الأشخاص حول القبيلة التي ينتمي لها حارس المرمى السعودي، حيث أنه ينتمي إلى قبيلة الرجبان، والتي تُعد من أشهر القبائل في المملكة العربية السعودية، ويرجع أصل هذه القبيلة إلى هلال بنت موسى بن حسين بن مانع بن عصفور، التي تنحدر منها العديد من القبائل لا سيما عائلة العويس.

الجدير بالذكر أن حارس المرمى السعودي يمتلك حساباً خاصاً عبر منصة تويتر ويتابعه أكثر من 300 ألف متابع من مختلف دول العالم، وهو يعتبر لاعب عالمي، وحسابه موثق بالعلامة الزرقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.