جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية واختفى كل شيء pdf مجانا

تحميل رواية واختفى كل شيء pdf مجانا، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي قراءة الكتب البوليسية عن هذه الرواية المليئة بالإثارة والمتعة والغموض.

تعتبر من أكثر الروايات البوليسية على مستوى العالم شهرة، وحققت نسبة قراءة ونجاح كبير جداً، وقد استطاعت الكاتبة إبهار القرّاء بهذه الرواية.

تحميل رواية واختفى كل شيء pdf مجانا

كتبت الرواية بواسطة المؤلفة العالمية أجاثا كريستي، وقد تناولت في روايتها قصة عشرة غرباء وقعوا في فخ الذهاب إلى أحد القصور التي تقع في جزيرة على الساحل ضمن منطقة ديفون، وعند الانتهاء من تلك الليلة السعيدة أحد الأشخاص العشرة وافته المنية ومات، أصبحوا تسعة، في حين لم يظهر لهم الشخص الذي قام باستضافتهم في القصر.

كان الطقت متغير ومتقلب، وتحول المكان وأصبح مهجوراً ومخيفاً، وبعد مرور الوقت يختفي واحداً تلو الآخر، وتتكرر الحادثة، فيصبحوا يفكروا أن القاتل ليس منهم بل هو يستعد لتكرار الجريمة ذاتها.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية قواعد جارتين pdf عصير الكتب

من هي مؤلفة رواية واختفى كل شيء؟

اسمها أجاثا كريستي ولدت في تاريخ 15 سبتمبر من العام 1890م، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت من خلال مؤلفاتها وروايتها، واستطاعت إنتاج نحو 66 عملاً في فرع الروايات البوليسية بالإضافة إلى 14 مجموعة قصص قصيرة، كما أنها كتبت أطول مسرحية في العالم وكتبت أيضاً 6 روايات رومانسية، وحصلت على لقب يُدعى “سيدة قائد” وذلك لمساهمتها في الأدب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.