جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية قواعد جارتين pdf عصير الكتب

تحميل رواية قواعد جارتين pdf عصير الكتب، حيث تصدر هذا الكتاب محركات البحث جوجل، رغبة من محبي قراءة الكتب والروايات من أجل الوصول لها وقراءتها للكامل.

تحميل رواية قواعد جارتين pdf عصير الكتب

حقق الرواية نسبة قراءة وإقبال عالي جداً، منذ الإصدار الأول له في العام 2018م، وانتشرت بشكل كبير جداً، وهي للكاتب والمؤلف عمرو عبد الحميد.

وقد تناول المؤلف العديد من النصائح عبر روايته، الأمر الذي جعل الكثيرين يقبلون على قراءة الرواية والاستفادة منها بشكل كبير في حياتهم، خاصة أنه يتحدث عن طريقة اختيار شريك الحياة بشكل صحيح وعدم الاستعجال في أخذ مثل هذه القرارات النهائية.

من هو مؤلف كتاب قواعد جارتين ؟

اسمع عمرو عبد الحميد وهو مصري الجنسية من مواليد 1987م، في محافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية، وقد كبر وترعرع فيها، والتحق بجامعة المنصورة بكيلة الطب وتخصص بجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

اشتهر الكاتب في مجال الكتابة والمؤلفات وله العديد من المؤلفات، وانشهر بمجال الخيال، حيث كان أول عمل له ثنائية أرض زيكولا وأماريتا، كما أنه أصدر مؤخراً  كتاب دقات الشامو وهو الجزء الثاني من سلسلة رواية قواعد جارتين.

اقرأ المزيد : تحميل رواية جومانا ذات العيون البندقية pdf

وحصلت الرواية على نسبة قراءة عالية جداً، وحققت نجاحاً كبيراً، وحصلت على تقييمات وتعليقات إيجابية، وتم تداول اسم الرواية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتم اقتباس العديد من فقرات الرواية عبر المواقع الإلكترونية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.