جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل ميسي مصاب بالتوحد ؟

هل ميسي مصاب بالتوحد، تصدر هذا السؤال محركات البحث جوجل رغبة من المستخدمين ومحبي نجم كرة القدم لمعرفة صحة الأخبار المتداولة.

يعتبر ليونيل ميسي من أشهر لاعبي كرة القدم، التي يتم متابعتها من قبل عشاق الساحرة المستديرة في مختلف دول العالم، وهو لاعب في منطقة الهجوم، ويعتبر من أمهر اللاعبين.

من هو ليونيل ميسي ؟

لاعب كرة قدم أرجنتيني بدأ رياضة كرة القدم منذ سن صغير، وبدأ بتطوير مهاراته وموهبته، حيث انضم إلى فريق برشلونة الإسباني، وحالياً ذهب للانضمام في صفوف باريس سان جيرمان الألماني.

استطاع اللاعب كسب قلوب ملايين المشجعين، حيث تم ترشيح اللاعب الأرجنتيني للكرة الذهبية عدة مرات، إضافة لجائزة أفضل لاعب كرة قدم حول العالم، وكان عمره 21 عاماً فقط، وعند وصوله إلى سن 22 عاماً فاز بجائزة الكرة الذهبية، وفاز بها 7 مرات، كما أنه حصل على 6 أحذية ذهبية أوروبية، بالإضافة إلى 35 لقباً.

هل ميسي مصاب بالتوحد ؟

يتساءل عدد كبير من الأشخاص حول اصابت اللاعب الأرجنتيني بالتوحد أم لا، وفي حقيقة الأمر حتى الآن لم تظهر أي جهة مختصة أو تصريح يُفيد بهذا الأمر ويؤكد حقيقته، وهذا الأمر يتطلب إجراء فحوصات طبية كاملة.

في حين نفت عائلة اللاعب الأرجنتيني هذا الإدعاء الذي طال ابنهم، وتم الترويج لهذه الشائعة من قبل أناس مجهولين.

اقرأ أيضاً: كأس العالم تخضع لميسي والأرجنتين

الجدير بالذكر أن روماريو المهاجم البرازيلي قال في وقت سابق أن اللاعب ميسي يعاني من متلازمة أسبرجر أي مرض التوحد، الأمر الذي دفع عائلة اللاعب للتواصل مع طبيب طفولته من أجل التصريح ونفي تلك الادعاءات، فين حين هددت عائلة اللاعب الأرجنتيني رفع دعوى قضائية بذلك اللاعب البرازيلي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.