جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل مباراة المغرب وفرنسا منقولة مجانا

هل مباراة المغرب وفرنسا منقولة مجانا، تصدر هذا السؤال محركات البحث، خاصة بعد وصول منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

يشهد الوطن العربي ومختلف البلاد التي تضم العديد من الجاليات العربية احتفالات بفوز المنتخب المغربي ووصوله إلى هذه المرحلة من بطولة كأس العالم 2022م.

حيث يستعد المنتخب المغربي في هذه الأثناء إلى ملاقاة المنتخب الفرنسي حامل اللقب في مباراة قوية وشرسة على ملعب البيت في الدوحة.

والجدير بالذكر أن منتخب المخرب يحلم بالوصول إلى نهائي كأس العالم وحاملاً معه طموح بلاده والعرب جميعاً، لأن هذا الأمر ليس بالهين ولا السهل، بل هو فخراً للعرب.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت السعودية

هل مباراة المغرب وفرنسا منقولة مجانا

في اطار دعم دولة قطرة للمنتخب المغربي أعلنت عن نقل وبث مباراة المغرب ومنتخب فرنسا اليوم الأربعاء بشكل مجاني، ليتمكن جميع المشجعين العرب من مشاهدة المباراة اليوم عبر البث المباشر.

وذلك لأن ملايين المشاهدين يجلسون على أعصابهم أثناء بث المباراة ويبحثون عن طرق لمشاهدتها ومتابعتها عبر البث المباشر، لتشجيع المنتخب المغربي.

إضافة إلى أن قطر عملت على توفير تذاكر مجانية لتشجيع منتخب المغرب لحضور المباراة وتقديم الدعم وتشجيع المغرب.

ستُقام المباراة اليوم عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.