جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة مقتل المبتعثة ناهد المانع في بريطانيا على ويكيبيديا

ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم بخبر مقتل المبتعثة ناهد المانع ،  التي قُتلت بدم بارد في بريطانيا، وانتشر خبر مقتلها بسرعة الريح على جميع الصفحات الإخبارية والقنوات، الأمر الذي دفع العديد من الأشخاص بالبحث عن خبر وفاتها لمعرفة الأسباب والتعرف على هويتها.

من هي ناهد النافع.؟

شابة سعودية قدمت على بعثة لاستكمال دراسة الدكتوراه في بريطانيا، وهي تحمل الجنسية السعودية، وولدت في مدينة سكاكا السعودية في العام 1983م، وتوفيت عن عمر يناهز 31 عاماً في بريطانيا في العام 2014م.

قصة مقتل المبتعثة ناهد المانع في بريطانيا على ويكيبيديا

تعتبر ناهد احدى ضحايا القتل في الخارج، حيث أنها قُتلت على يد مراهق بريطاني لم يتجاوز عمره الـ 16 عاماً، وذلك بدافع الحقد والكراهية على الدين الإسلامي، وذلك بسبب ارتدائها للزي الشرعي والحجاب، أثناء عودتها من الجامعة إلى منزلها، باغتها واعتدى عليها بالطعن.

حيث أكد الأطباء أنها تعرضت إلى نحو 16 طعنة في مختلف أنحاء جسدها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها على الفور.

أصبحت قصة المبتعثة السعودية قضية رأي عام، لأنها لم ترتكب أي ذنب، على العكس تماماً، هي ذهب لاستكمال تعليمها والحصول على شهادات عالية.

اقرأ أيضاً: قصة مقتل الحسين عند أهل السنة pdf

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإلكترونية والصفحات الإخبارية بخبر الوفاة، مطالبين القصاص الفوري والعاجل، وعدم الانحياز وتطبيق القانون.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.