جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل اللاعب زكريا بوخلال متزوج ؟

يبحث الكثير من المستخدمين عن معلومات حول اللاعب المغربي زكريا بوخلال ، الذي شارك مع منتخب المغرب في مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

يعتبر المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات العربية التي استطاعت ولأول مرة الوصول إلى دور النصف نهائي من مباريات كأس العالم 2022م.

ولعب المنتخب المغربي مساء أمس في مباراة شرسة وقوية أمام منتخب فرنسا ضمن مباريات النصف النهائي ولكنه خسر التحدي بنتيجة نهائية 2-0، ولكن بمجرد وصوله إلى هذا الدور فهذا يكفي وكان فخراً للعرب.

هل اللاعب زكريا بوخلال متزوج ؟

شارك اللاعب المغربي في مباريات كأس العالم، وهو من مواليد هولندا في العام 2000م، ويحمل الجنسية المغربية، وقد انتشرت أخباراً كثيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد بزواجه أم لا، والعديد من الأشخاص أصبح لديهم فضول بمعرفة حقيقة الأمر.

في الحقيقة أن اللاعب المغربي غير متزوج وهو يبلغ من العمر 22 عاماً، حيث لا يزال صغيراً، وهو مهتم في رياضة كرة القدم بشكل كبير ويلعب مع نادي تولوز الفرنسي، وشارك مع المنتخب المغربي واحرز هدف الفوز على البلجيكي.

اقرأ أيضاً: ماذا قال اللاعب السعودي البليهي لميسي في الملعب ؟

نشأ اللاعب زكريا في عائلة بسيطة من أم مغربية وأب ليبي، وقد نشأ في هولندا، وكان طموحه أن يمثل المغرب، ورفض تمثيل هولندا بسبب نشأته مع الجالية المغربية في هولندا، وقرر أن يمثل المغرب وينضم إليهم، حيث تم استدعاؤه في العام 2020 لتمثيل المغرب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.