جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الجزائر

موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الجزائر، حيث تصدر هذا السؤال محركات البحث، وهذا دليل قوية على أن الجماهير العربية من كل البلدان العربية تنتظر المباراة بفارغ الصبر.

يتجهز المنتخب المغربي لملاقاة نظيرة المنتخب الفرنسي في مباراة شرسة وقوية مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر من العام 2022م، وذلك على أرض ملعب البيت ضمن مباريات النصف النهائي.

يُذكر أن منتخب المغرب المنتخب العربي الأول الذي يصل إلى نصف نهائي مباريات كأس العالم.

حيث ينتظر ملايين الجماهير المشجعة والداعمة للمنتخب المغربي مباراة اليوم لمعرفة الفائز والمتأهل إلى نهائيات كأس العالم ومقابلة المنتخب الأرجنتيني الذي تأهل إلى النهائيات بعد انتصاره على منتخب كرواتيا أمس.

انتصر المنتخب المغربي في مباراته الأخيرة على منتخب البرتغال واستطاع بكل قوة وشراسة الوصول إلى الدور النصف نهائي لملاقاة المنتخب الفرنسي حامل اللقب.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت مصر

موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الجزائر

ينتظر ملايين المشاهدين المباراة ويتساءلوا عن موعد اقامتها لمتابعتها عبر البث المباشر، وهي ستُقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن منتخب المغرب يحلم بالوصول إلى نهائيات كأس العالم، حاملاً معه طموح وأحلام العرب جميعاً ليتوج بطل كأس العالم لأول مرة في تاريخ كرة القدم وصول منتخب عربي إلى هذه المرحلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.