جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة المغرب وفرنسا القادمة بتوقيت المغرب

يبحث الكثير من مشجعي منتخب المغرب عن موعد مباراة المغرب وفرنسا القادمة بتوقيت المغرب، وذلك بعد الفوز الساحق الذي حققه المنتخب المغربي في تاريخ مباريات كأس العالم 2022، خاصة أنه المنتخب العربي الأول الذي يصل إلى النصف النهائي.

استطاع أسود الأطلس بالوصول إلى النصف النهائي بعد الانتصار الكبير الذي حققه على منتخب البرتغال وتحقيق هدف دون رد، حيث لفت الأنظار إليه بلاعبيه الماهرين والدفاع القوي وحارس المرمى الشرس.

يستعد المنتخب المغربي في هذه الأثناء لملاقاة نظيره المنتخب الفرنسي في الدور النصف نهائي من مباريات كأس العالم 2022م في قطر.

موعد مباراة المغرب وفرنسا القادمة بتوقيت المغرب

ينتظر الملايين من الجماهير العربية موعد مباراة المغرب وفرنسا ضمن مباريات الدور النصف نهائي، على أحر من الجمر، لأن المغرب حملت آمال العرب بالفوز والحصول على اللقب، لذلك بدأ الكثير بالبحث عن موعد المباراة التي ستكون على أرض ملعب البيت في قطر، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر 2022م، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

اقرأ المزيد عن: توقيت مبـاراة المغـرب وفرنسا بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

ومن المعروف أن القائم على التغطية الإعلامية وتصوير وبث جميع مباريات كأس العالم 2022م هي مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، إضافة إلى قناة الكأس القطرية، والمقرر أن يبثا مباراة منتخب المغرب ومنتخب فرنسا عبر شاشاتهما العريقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.