جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للجامعات المصرية

مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للجامعات المصرية، يبحث العديد من الطلبة الملتحقين في الجامعات الحكومية المصرية عن موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول، والذي سنتناوله خلال المقال التالي.

سيخضع قرابة ثلاثة ملايين طالب وطالبة في جميع الجامعات المصرية للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام 2022- 2023م، وقد حدد المجلس الأعلى للجامعات الحكومية موعد الاختبارات.

حيث يجري تنسيق مكثف مع جميع الكليات والفرق الأكاديمية للاستعداد لعقد الاختبارات النهائية للجامعات.

مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للجامعات المصرية

حيث أعلن المجلس الأعلى للجامعات الحكومية في مصر عن موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول والتي ستبدأ من تاريخ 9 يناير 2023م، وتستمر حتة 26 يناير من العام نفسه.

وأكد المجلس الأعلى أن الإجازة النصفية ستبدأ من تاريخ 28 يناير من العام 2023 وتستمر حتة 9 فبراير من العام نفسه، أي ما يقارب الأسبوعين، وبذلك فإن الفصل الدراسي الجديد سيبدأ بتاريخ 11 فبراير من العام 2023، ويستمر نحو 16 أسبوعاً، وينتهي في يوم الخميس الموافق 1 يونيو من العام نفسه.

وتعمل الجامعات وفقاً لتوجيهات المجلس الأعلى حيث تستعد لكافة الإجراءات الوقائية داخل قاعات الاختبار من أجل تجنب تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً: من هو هادي شوبان بطل مستر اولمبيا 2022 ويكيبيديا

الجدير بالذكر أن جميع الطلاب يتجهزوا لمراجعة المقررات الدراسة الخاصة بهم من أجل تقديم الاختبارات وجني أفضل العلامات والدراجات، لذا يبحث الكثير من الطلبة عن مواعيد الاختبارات من أجل التجهز لها والاستعداد لها، والابتعاد عن ضغط الوقت والتوتر الناتج عنه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.