جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة المغرب اليوم ضد اسبانيا في كاس العالم 2022

بحث الكثير من مشجعي المنتخب المغربي عن من هو معلق مباراة المغرب اليوم ضد منتخب اسبانيا ضمن المجموعة السادسة من الدور الثاني.

سيلتقي المنتخب المغربي اليوم مع نظيره الاسباني في مباراة قوية وشرسة من ضمن مباريات كأس العالم في الدور الثاني والثمن النهائي لمونديال قطر 2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة الرابعة بتوقيت المغرب.

حيث ستُقام المباراة على ستاد المدينة التعليمية في مدينة الريان في قطر، وهذا الملعب يتسع عدد من الجماهير يصل إلى أكثر من 40 ألف مشجع.

اقرأ أيضاً: تردد قناة Tnt 3 المغربية الرياضية على النايل سات

من هو معلق مباراة المغرب اليوم ضد اسبانيا في كاس العالم 2022

يتساءل عدد كبير من مشجعي المنتخب المغربي عن المعلق الرياضي الذي سيتولى مهمة التعليق على المباراة وهو وفقاً للقناة التي ستُغطي المباراة اليوم بين المغرب واسبانيا.

سيتولى مهمة التعليق الصوتي عبر قنوات بي ان سبورت القطرية المعلق الرياضي جواد بدة وهو معلق مغربي الجنسية يعمل لدى مجموعة قنوات bein sports.

بينما سيتولى مهمة التعليق لقناة الكأس القطرية المعلق الرياضي خليل البلوشي وهو معلق صوتي عماني الجنسية.

وستتولى مهمة التغطية الإعلامية مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، التي شرت كامل حقوق الملكية الخاصة بعرض وبث مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة ضمن الباقات التي تقدمها للمشتركين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.