جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة tnt 3 المغربية الرياضية على النايل سات

تردد قناة tnt 3 المغربية الرياضية على النايل سات، بعد تأهل المغرب إلى الدور الثاني يبحث الكثير من المستخدمين ومشجعي المنتخب المغربي على القناة المغربية التي تعرض مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

استطاع المنتخب المغربي بكل شراسة التأهل إلى الدور الثاني بعد 3 مباريات حقق فيها الفوز الكبير على المنتخب البلجيكي وفاز عليه بنتيجة 2-0، بينما حقق التعادل السلبي مع كرواتيا وتفوق على نظيره الكندي بمباراة قوية وشرسة.

وتأهل المنتخب المغربي إلى الدور 16 بكل قوة ومهارة، حيث أثبت المنتخب نفسه في مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي شارك 5 مرات في مباريات كأس العالم ولكن لم يحالفه الحظ في الوصول والتأهل إلى الدور الثاني، وهذه المرة الأولى التي يصل فيها المنتخب المغربي إلى الدور 16، حاملاً معه آمال وطموحات العرب جميعاً بالوصول إلى اللقب.

تردد قناة tnt 3 المغربية الرياضية على النايل سات

تعتبر من القنوات المغربية المفضلة لدى الجمهور المغربي، والتي تنقل مباريات كأس العالم 2022م في قطر، بكل وضوح وجودة عالية.
لإضافة تردد قناة tnt 3 اتبع الخطوات التالية:-
– تردد القناة: 11476.
– الاستقطاب رأسي.
– معدل الترميز 27000.
– معدل تصحيح الخطأ 3/4.
– القمر الصناعي نايل سات.

تعرض القناة جميع مباريات كأس العالم منذ بدأها في تاريخ 20 نوفمبر وحتى الآن، وهذه المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة عربية مونديال كأس العالم، المقام حالياً في دولة قطر.

اقرأ أيضاً: حقيقة خبر وفاة بيليه البرازيلي بحادث سير

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.