جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc انطلقت أولى حلقات برنامج سعودي ايدل مساء الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر من العام 2022م، عند الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وهو برنامج خاص بالمواهب.

برنامج سعودي أيدول

هو برنامج للمواهب الغنائية السعودية، وهو نسخة عربية من البرنامج الشهير أمريكان أيدول، وهو من إنتاج شركة مجموعة ام بي سي بالشراكة مع تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

من هي لجنة التحكيم في برنامج سعودي ايدول
وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من نخبة من نجوم الفن العربي وهم، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنان السعودي أصيل أبو بكر، والفنانة السورية أصالة نصري، إضافة إلى الفنان العراقي ماجد المهندس.

الجدير بالذكر أن البرنامج يُعرض على قناة mbc ، وهو من إنتاج شركة مجموعة قنوات ام بي سي بالشراكة مع تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

اقرأ أيضاً: شاهد: من هي لجنة التحكيم في برنامج سعودي ايدول

مشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 1 على قناة mbc

ضمت الحلقة الأولى مجموعة كبيرة من المواهب العربية التي شاركت في البرنامج، وقد تفاعل عدد كبير معها ووصفها الكثيرون بأنها أكثر من رائعة، وقد أعلن عن مواعيد حلقات برنامج المواهب يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع عند الساعة 9:30 بتوقيت السعودية وعند الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.