جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو اللواء بسام عطية على ويكيبيديا

من هو اللواء بسام عطية على ويكيبيديا، تصدر اسم اللواء السعودي محركات البحث عقب مؤتمر وزارة الداخلية، وذلك رغبة من الكثير من الأشخاص معرفة السيرة الذاتية له وتفاصيل عن حياته، وخلال المقال التالي سنطلعكم على جميع المعلومات.

ظهرت اللواء السعودي بسام عطية في مؤتمر خاص بوزارة الداخلية السعودية وتحدث عن عدة أمور وشؤون خاصة بالمملكة العربية السعودية، حيث انتشر اسمه بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداول نشطاء سعوديون العديد من النقاط التي تناولها خلال المؤتمر.

من هو اللواء بسام عطية على ويكيبيديا

هو رجل سياسي سعودي معروف على مستوى المملكة، ولد في السعودية ويحمل الجنسية السعودية، وهو ينتمي للدين الإسلامي، ودرس تخصص العلوم السياسية بجامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وتخرج بدرجة البكالوريوس.

تولى اللواء السعودي عدة مناصب مهمة في البلاد ومن أهمها المتحدث الرسمي لأمن السعودية، وذلك بقرار من الملك سلمان.

يُعد اللواء السعودي واجهة السعودية ويظهر بشكل مستمر على الشاشات الفضائية لمناقشة عدة قضايا، إضافة إلى عقد العديد من المؤتمرات المهمة، التي تتحدث عن أوضاع السعودية.

اقرأ أيضاً: من هو الشيخ هشام بن محمود مفتي الجمهورية التونسية 2022

وخلال الأيام القليلة الماضية أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز بتعيين اللواء بسام عطية مسؤولاً عن الإعلان عن القرارات التي تُصدرها الحكومة السعودية، وذلك بجانب منصبة كمسؤول عن التحقيق في الجرائم الإلكترونية في السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.