جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هم معلقين مباراة المغرب وفرنسا في كاس العالم 2022

يتساءل الكثير من الأشخاص عن من هم معلقين مباراة المغرب وفرنسا في كاس العالم 2022م، وذلك لمعرفة الأشخاص الذين يشغلون مهمة التعليق على المباراة.

يستعد منتخب المغرب لملاقاة المنتخب الفرنسي حامل اللقب اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر من العام 2022م، في مباراة شرسة وقوية، ضمن مباريات النصف نهائي م كأس العالم 2022.

تعتبر هذه المباراة مهمة جداً للمنتخبين، حيث سيتأهل الفائز لنهائي كأس العالم وملاقاة منتخب الأرجنتين في مباراة نهائية، بعد أن تأهل المنتخب الأرجنتيني أمس بعد انتصاره على منتخب كرواتيا.

حمل موسم مونديال قطر 2022 العديد من المفاجآت في في هذا الموسم، وقد شكلت نتائج المباريات صدمة عند الكثير من الأشخاص ومحبي متابعة كرة القدم.

من هم معلقين مباراة المغرب وفرنسا في كاس العالم 2022

تبدأ صافرة مباراة اليوم بين منتخب المغرب ومنتخب فرنسا عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

وستكون على أرض ملعب البيت، وسيتولى مهمة التعليق الرياضي على مباراة المغرب وفرنسا المعلق المغربي جواد بدة عبر قناة بي أن سبورت القطرية، بينما سيتولى مهمة التعليق الصوتي حسن العيدروس على قنوات بين سبورت ماكس تو، فيما سيأخد مهمة التعلق الرياضي على قناة الكأس الرياضية ون اكسترا المعلق خليل البلوشي.

اقرأ أيضاً: هل تذاع مباراة المغرب وفرنسا على القناة المفتوحة ؟

والجدير بالذكر أن قطر أعلنت دعمها الكامل للمنتخب المغربي وذلك عبر عدة أمور أهمها هو نقل مباراة اليوم الأربعاء بين المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي على القناة المفتوحة وبشكل مجاني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.