جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملزمة علاء السعداوي 2023 pdf في العراق

ملزمة علاء السعداوي 2023 pdf في العراق، بالتزامن مع اقتراب الاختبارات النهائية في جميع الدول العربية، يبحث طلاب وطالبات العراق عن ملزمة علاء السعداوي المتخصصة باللغة الإنجليزية.

تعتبر هذه الملزمة ملخص عن كتاب الإنجليزي للمرحلة المتوسطة في العراق، حيث استطاع كاتب الملزمة أن يضع العديد من الأسئلة الوزارية ونماذج اختبارات تساعد الطلبة في معرفة وفهم نمط الاختبار والاستعداد له بشكل كامل.

ملزمة علاء السعداوي 2023 pdf في العراق

تتميز هذه الملزمة عن بقية الملازم بأنها تتبع مبدأ الاختصار المفيد، وتتكون من قرابة الـ 24 صفحة فقط، ولكنها مليئة بالمعلومات الدسمة التي يحتاج إليها الطلبة، بالإضافة إلى تركيزها العالي على أهم النقاط والأسئلة المتوقع دخولها في الاختبار.

هذه الملزمة هي عبارة عن مراجعة مختصرة لمادة اللغة الإنجليزية لمرحلة الثالث متوسط في العراق، وهي تُركز على المعلومات والفقرات بالإضافة إلى الأسئلة الوزارية بالإضافة إلى الأجوبة النموذجية لكل سؤال.

توفر الملزمة أيضاً خلال سرد المعلومات ونماذج الأسئلة وإجاباتها أيضاً خاصية ترجمة الأسئلة إلى اللغة العربية، وشرحها بطريقة مميزة وسهلة حتى يتمكن الطالب من فهمها واستيعابها بكل مرونة ووضوح.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب ماذا سيفعل ميكافيلي مترجم pdf

تم نشر الملزمة في شهر نوفمبر من العام 2022، وقد استطاع الأستاذ علاء السعداوي أن ينوه في نهاية الملزمة على النقاط والأسئلة المهمة في الكتاب المدرسي من أجل مراجعتها ايضاً.

يمكنك تحميل الملزمة من خلال الضغط فوق (هنا).

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.