جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد 2023

تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد 2023، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة قنوات القرآن الكريم عن تردد قناة عبدالباسط عبدالصمد، لمتابعة ما تبثه بشكل مستمر عبر قناتها الفضائية، وخلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التردد بالكامل في الأسفل.

تصدرت قناة عبدالباسط عبدالصمد محركات البحث، وذلك رغبة من الكثير باستقبالها عبر الرسيفر الخاص بهم، وتعد هذه القناة من أشهر القنوات الفضائية التي تبث القرآن الكريم بصوت القارئ الشيخ عبد الباسط عبدالصمد، والذي يُعتبر من أكثر الأصوات شهرة وهو صاحب خنجرة ذهبية وصوت عذب ومليء بالخشوع في تلاوة القرآن الكريم.

حيث حققت هذه القناة شهرة واسعة وكبيرة خلال فترة قصيرة، وأصبح الجميع يتابعها بشكل مستمر من مختلف دول العالم والعالم الإسلامي تحديداً، وهي تبث محتوى ديني على مدار الأربعة وعشرين ساعة، وبجودة صوت رائعة ومرتفعة، ومن خلال القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 على نايل سات

تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد 2023

يمكن للجميع ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم عبر التردد التالي لضمان الوصول إلى القناة، وهي على النحو التالي:-

  • التردد/ 11177.
  • معدل الترميز/ 27500.
  • الاستقطاب H.
  • القمر الصناعي نايل سات.

تستطيع من خلال التردد السابق الاستمتاع بالاستماع إلى القرآن الكريم على مدار اليوم بصوت القارئ المصري الشيخ عبدالباسط عبدالصمد.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.