جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم رجم ثريا مترجم كامل

مشاهدة فيلم رجم ثريا مترجم كامل، تصدر الفيلم الإيراني محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وهو فيلم مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الفرنسي من أصول إيرانية فريدون صاحب جم، وهو يروي قصة حقيقة حصلت لسيدة تُدعى ثرية، حُكم عليها بالإعدام رجماً حتى الموت في العام 1986م.

مشاهدة فيلم رجم ثريا مترجم كامل

تم إصدار الفيلم في العام 2008م وحقق نسبة مشاهدة كبيرة ونجاح كبير، خاصة أنه يسرد قصة حقيقة وقعت بالفعل في إيران.

وتداول اسم الفيلم مؤخراً محركات البحث رغبة من الكثير من الأشخاص الوصول إليه بعد سماع نبذة عن قصته المحزنة للتعرف على المزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الاول مترجم كامل يوتيوب

قصة فيلم رجم ثريا كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم عندما تتعطل سيارة صحافي أجنبي في احدى القرى النائية في إيران ويتعرف على سيدة تُدعى زهرة، وتحاول زهرة الحديث معه دون علم أهل القرية وتروي له قصة ابنة أختها ثرية وطريقة موتها البشعة والدموية، وتُخبره بكل التفاصيل، وهي أن ثريا متزوجة ولديها أبناء ولكن زوجها شخص سيء السمعة وغير محترم.

زوج ثريا يُدعى علي، ويتهمها بالزنا بالشراكة مع شخص كان مسجوناً، حيث دبّر أهالي القرية لثريا العمل لدى رجل يعتني بابنته بعد أن توفت زوجته لتُعيل نفسها، فيدبر علي المكيدة لها ويتهمها بالزنا مع ذلك الرجل.

ويقبل القاضي الدلائل الضعيفة التي قدمها علي وبعض الرجال للمحكمة، حيث تحكم عليها المحكمة بالرجم حتى الموت، وبالفعل في الموعد المحدد، دفنوا جزء ثريا السفلي، وأبقوا الجزء العلوي ليقوم زوجها علي برمي أول حجارة عليها ومن ثم يُجبر أبناؤه برمي الحجارة عليها ومن ثم أهالي الحي جميعهم يتشاركون في قتلها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.