جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي المدارس التي رفعت النتائج في الكويت 2022

ما هي المدارس التي رفعت النتائج في الكويت 2022، حيث يبحث الكثير من الطلبة وأولياء أمورهم عن نتائج الاختبارات الخاصة بأبنائهم عن الفصل الدراسي الأول.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت عن إطلاق موقع إلكتروني مخصص للاستعلام عن نتائج الاختبارات وفق صدورها، وذلك للفصل الدراسي الأول لكافة المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم الكويتية أن المعلمين لا يزالوا يُجروا عمليات التصحيح لأوراق الاختبارات والمراجعة والتدقيق النهائي، وفي حين الانتهاء من تلك الإجراءات سيتم رفع الدرجات على الفور.

وأكدت الوزارة أنه سيتم إعلان النتائج خلال الأيام القليلة القادمة، لأن عملية التصحيح لا تزال مستمرة، ونوهت أن المعلمين يعملون على قدم وساق من أجل الاستعجال والانتهاء بأسرع وقت ممكن.

ويمكن الاستعلام عن نتائج الاختبارات من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة من خلال الضغط فوق (هنا).
  • اختيار المرحلة التعليمية الخاصة بالطالب سواء ابتدائي أو اعدادي أو ثانوي.
  • إضافة الرقم المدني الخاص بالطالب.
  • انقر على إظهار النتيجة.
  • ستظهر لك نتيجة الطالب بالتفاصيل.

اقرأ أيضاً: المربع الإلكتروني للنتائج 2022 للطالب في الكويت

ما هي المدارس التي رفعت النتائج في الكويت 2022

في الحقيقة أن عمليات تصحيح الاختبارات لا تزال مستمرة ولا يوجد أي مدرسة انتهت من التصحيح وأعلنت عن نتائج الاختبارات لطلبتها.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتائج جميعها سيتم الاعلان عنها في نفس اليوم والوقت لكافة المدارس في جميع محافظات الكويتية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.