جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

المربع الإلكتروني للنتائج 2022 للطالب في الكويت

المربع الإلكتروني للنتائج 2022 للطالب في الكويت، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية لمعرفة نتائج الطلاب والطالبات.

وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت عن الموعد المحدد لنتائج الطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الأول، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

يستطيع أولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن نتيجتهم في الاختبارات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص والرسمي لوزارة التربية والتعليم في الكويت.

أوضحت الوزارة أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم الإعلان عن النتيجة بعد الانتهاء من مرحلة تصحيح الاختبارات والتدقيق الأخير ورصد الدرجات النهائية.

وبمجرد أن بنتهي المعلمين والمعلومات من هذه الإجراءات يمكن للطلبة وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

المربع الإلكتروني للنتائج 2022 للطالب في الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت عن اطلاق منصة خاصة للاستعلام عن نتائج الاختبارات للفصل الدراسي الأول ولجميع المراحل الدراسي، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال الضغط فوق (هنا).

موعد نتائج الاختبارات في الكويت

وفقاً لما اعلنته وزارة التربية والتعليم في الكويت، أنها تتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج للمراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية والثانوية خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ المزيد عن: نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 pdf الترم الاول

ما هي خطوات الاستعلام عن نتيجة اختبارات الفصل الأول 2022 في الكويت

  • أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي الذي ذكرناه في الأعلى.
  • اختيار المرحلة التعليمية الخاصة بالطالب سواء ابتدائي أو اعدادي أو ثانوي.
  • إضافة الرقم المدني الخاص بالطالب.
  • انقر على إظهار النتيجة.
  • ستظهر لك نتيجة الطالب بالتفاصيل.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.