جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طريقة استخراج شهادة الاندماج من اي دولات

طريقة استخراج شهادة الاندماج من اي دولات، حيث يبحد الكثير من اللاجئين الذين يعيشون في تركيا عن الطريقة الصحيحة لاستخراج هذه الشهادة.

ما هي شهادة الاندماج مع المجتمع التركي ؟

أطلقت الحكومة التركية قراراً يوجب على جميع اللاجئين في تركيا لاسيما السورين من ضرورية أخذ هذه الدورة، وهي مهمة جداً للانخراط مع المجتمع التركي المحافظ والذي يعتز بعاداته وتقاليده.

حيث تُمكن هذه الدورة الأشخاص الذين يلتحقون بها من معرفة طبيعة المجتمع التركية واكتساب العديد من المهارات وطرق التعامل داخل هذا المجتمع الراقي، كما أنها مقيدة جداً من أجل معرفة طرق الحصول على وظائف في تركيا.

وفي حال كان الشخص مقدم لطلب جنسية تركية، يمكن من خلال تلك الدورات تسهيل الحصول عليها، كما أن الشخص في نهاية الدورة يحصل على شهادة تفيده في العمل، إضافة إلى الكثير من الأمور والمعاملات الأخرى.

اقرأ المزيد عن: رابط التسجيل على دورة الاندماج في تركيا

طريقة استخراج شهادة الاندماج من اي دولات

يتساءل عدد كبير من الأشخاص الذين أنهو هذه الدورة عن طريقة استخراج الشهادة، وإليكم الخطوات التالية من أجل الحصول على شهادة، فقط اتبع ما يلي:-

  • أولاً عليك الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الضغط فوق (هنا).
  • يتطلب منك التحقق من الهوية اتبع ما يظهر لك للتحقق من هويتك.
  • ادخل رقم الدولات الخاص بك ورقم الشيفرة.
  • ستظهر لك تفاصيل الشهادة الخاصة بك بالكامل.
  • اضغط على كلمة “Barkodulu bilge” وستظهر لك الشهادة الخاص بك على هيئة ملف تحميل pdf يمكن الضغط على كلمة تحميل للحصول عليها.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.