جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتاب اللغة العربية أصل اللغات تحية عبدالعزيز pdf مترجم

كتاب اللغة العربية أصل اللغات تحية عبدالعزيز pdf مترجم، يعد من أهم وأبرز الكتب الأدبية التي تحتوي على العديد من المعاني البليغة والقيمة، والتي تؤكد أصل اللغة العربية أنها أم اللغات.

يحتوي الكتاب على عدة فصول، حيث توضح الكاتبة أساسيات اللغة وأصولها، وقد نال الكتاب على شهرة كبيرة، وحقق نجاحاً كبيرة، وأصبح من أهم الكتب في اللغة العربية.

كتاب اللغة العربية أصل اللغات تحية عبدالعزيز pdf مترجم

تناولت الكاتبة تحية عبد العزيز في كتابها أصول اللغة وعلم اللغة والقواعد والتشبيهات والتركيبات حيث أن كل فصل مخصص لقسم معين داخل هذا الكتاب.

الجدير بالذكر أن اللغة العربية مليئة جداً بالقواعد والأساسيات التي تبنى عليها الجمل، وتعتبر من أصعب اللغات العالمية.

ملخص كتاب اللغة العربية أصل اللغات

حاولت الكاتبة في هذا الكتاب اثبات ودحض جميع الروايات اليهودية في نسبة اللغة العبرية، وحاولت بالفعل اثبات أن اللغة العربية هي اللغة التي تعلم بها سيدنا آدم جميع الأسماء قبل أن يسجد له الملائكة.

وقد استطاعت خلال هذا الكتاب ضم سلسلة قواعد كبيرة جداً، يستطيع الجميع فهمها واستيعابها.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf

من هي تحية عبد العزيز ؟

تعد من الشخصيات المؤثرة في الأدب وهي مصرية الجنسية، حيث أنها درست تخصص علم اللغة بجامعة عين شمس في جمهورية مصر العربية، وتتميز بأسلوب رائع وجذاب ومميز، وتستع انتقاء مفرداتها بكل دقة وعناية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.