جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد صور هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي

شاهد صور هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن متابعة المزيد من الصور الخاصة بزوجة نجم كرة القدم اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

تصدر اسم هبة عبوك محركات البحث جوجل، خاصة بعد ظهور ولمعان اسم زوجها اللاعب المغربي العالمي الذي انضم إلى صفوف فريق سان جيرمان مؤخراً وبهذا يكون ثاني عربي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا.

من هو أشرف حكيمي ؟

لاعب كرة قدم عالمي، انضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو يحمل الجنسية المغربية، بجانب الجنسية الإسبانية، ولد في اسبانيا وتحديداً في العاصمة مدريد، في العام 1998م.

كان حكيمي شغوفاً برياضة كرة القدم منذ صغره، وكان يحب لعب كرة القدم بشكل دائم ومستمر، وهذا الأمر جعله يتراجع في دراسته، تخرج اللاعب المغربي من أكاديمية ريال مدريد، حيث انضم مؤخراً إلى صفوف سان جيرمان وبهذا فيكون أول عربي مغربي يلعب مع فريق ملكي، كما أنه ثاني عربي يفوز في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: من هي هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي على ويكيبيديا

شاهد صور هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي

اسمها هبة أبو خريس بن سلمان، وهي فنانة اسبانية، ولها أصول عربية، حيث أن والدها من أصل ليبي بينما والدتها من أصول تونسية، وقد هاجرا إلى اسبانيا، وهي زوجة لاعب كرة القدم الشهير أشرف حكيمي، وولدت في العام 1986م، وهي فنانة مشهورة في اسبانيا، حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008م، وتجيد العديد من اللغات منها: الفرنسية، والإسبانية، والعربية، والإيطالية، والإنجليزية.

تزوجت الفنانة الإسبانية من اللاعب المغربي وأنجبا طفلاً واحد فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.