جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

في اي نسخة من بطولات كأس العالم بدأ اللاعبين بارتداء قمصان تحمل اسم عائلاتهم من الخلف

في اي نسخة من بطولات كأس العالم بدأ اللاعبين بارتداء قمصان تحمل اسم عائلاتهم من الخلف، حيث يتساءل العديد من الأشخاص عقب انتهاء مونديال قطر 2022 عن عدة أمور متعلقة بهذه البطولة العالمية.

في اي نسخة من بطولات كأس العالم بدأ اللاعبين بارتداء قمصان تحمل اسم عائلاتهم من الخلف

تصدر هذا السؤال محركات البحث جوجل رغبة من الكثير بمعرفة الإجابة عن هذا السؤال.

في الحقيقة أنه في العام 1994م بدأ اللاعبين بارتداء قمصان مكتوب عليها اسم عائلاتهم وكان في كأس العالم الذي أُقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.، الذي حصل وقتها على لقب بطل كأس العالم منتخب البرازيل الذي تمكن الفوز على نظيرة الإيطالي بركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن مباريات كأس العالم تُقام كل أربعة سنوات مرة في بلد مختلف وفقاً لما يقرره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وكان آخرها استضافة دولة قطر للمونديال، وهذه الحادثة الأولى من نوعها أن يتم استقبال واستضافة دوري بطولات كأس العالم في دولة عربية، وكانت النسخة 22 التي انتهت مؤخراً بتاريخ 18 ديسمبر من العام 2022.

اقرأ أيضاً: كم مره اخذ مارادونا كاس العالم ؟

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الأرجنتين حصل على لقب كأس العالم 2022 في قطر، بعد مباراة قوية وشرسة أمام نظيرة منتخب فرنسا، وانتهت المباراة بنتيجة 3-3 لتنتهي المباراة بركلات الترجيح ويستطيع منتخب الأرجنتين التفوق على فرنسا والحصول على اللقب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.