جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم برق بنزين كامل مدبلج مصري يوتيوب الجزء الثاني

فيلم برق بنزين كامل مدبلج مصري يوتيوب الجزء الثاني، تصدر هذا العمل الرائع محركات البحث، ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه ومشاهدته بالكامل.

يعتبر فيلم برق بنزين من أفضل الأفلام التي أنتجتها والت ديزني وقد تم ترجمة الفيلم إلى اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة وحصل على إعجاب الملايين من المشاهدين حول العالم، وخاصة بعد أن تم ترجمته للهجة المصرية أصبح ملايين العرب يتابعوه بشكل مستمر.

وتدور أحداث الفيلم الكرتوني حول مجموعة من السيارات التي تحدث بينهم المسابقات المستمرة، ويكون النجم فيما بينهم صاحب سيارة البنزين.

فيلم برق بنزين كامل مدبلج مصري يوتيوب الجزء الثاني

يسلط هذا الفيلم الضوء على سيارة البنزين التي تحلم بالوصول إلى كأس البستون والحصول عليه في المسابقة، وبعدها ينتقل للعيش بمدينة فقيرة، حيث تجد هذه السيارة أن المنطقة التي انتقل إليها لا يهمها المظاهر وكل ما تسعى إليه هو تطبيق مفهوم الصداقة بين السيارات والوفاء والحب.

لا يستمر فيها كثيراً وينتقل إلى العيش في اليابان وهناك يخوض سباقات جديدة وعالمية، ولكنه في الوقت نفسه يواجه العديد من المشكلات والصعوبات التي تثير اهتمام المشاهد وتشوقه أكثر.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم the mountain between us مترجم ايجي بست

يشارك في الأداء الصوتي باللهجة المصرية كلٍ من: رمزي لينر ، وغريب محمود ومحمود زكي، ورمضان خاطر، وزايد فؤاد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.