جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عزيز القزم هل هو متزوج ؟

عزيز القزم هل هو متزوج، تصدر اسم عزيز القزم عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً، حيث بدأ الكثير من المستخدمين التساؤل عن شخصه وهويته.

يٌعتبر من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عبر منصة اليوتيوب والمنصة الصينية تيك توم، وهو شاب سعودي قصير القامة.

يُعاني الشاب عزيز من مرض نادر وتسبب له بقصر القامة وأصبح من فئة “الأقزام”، الأمر الذي جعله من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث اشتهر بفيديوهاته الكوميدية المضحكة.

عزيز القزم هل هو متزوج ؟

شاب سعودي وهو ناشط اجتماعي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد حظى بقاعدة جماهرية كبيرة، ويمتلك عدد كبير جداً من المتابعين، وذلك بسبب محتواه الكوميدي ويشارك أصدقائه ببعض الفيديوهات ويقوم بنشرها عبر منصة التيك توك واليوتيوب.

ولد الشاب السعودي في العام 1995م ويبلغ من العمر نحو 27 عاماً، ولكن بسبب قصر قامته يعتقد الكثير أنه طفل صغير.

تزوج الشاب السعودي منذ فترة، حيث يظهر بالعديد من الفيديوهات بمشاركة زوجته، ويقدمان أيضاً محتوى كوميدي، ينال على إعجاب الكثير من المشاهدين، الذين يقدموا لهم الدعم بشكل مستمر.

اقرأ أيضاً: من هو رجل الاعمال ايهاب جوهر ؟

نشر الشاب عزيز خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو مصور تظهر خلاله زوجته مريم وبيدها اختبار حمل منزلي، وقامت بإخبار زوجها بالخبر الجميل الذي ينتظرهم.

الأمر الذي أثار الجدل الكبير بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، ودفع العديد من المستخدمين بالبحث أكثر عن هوية الشاب السعودي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.