جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم barefoot مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم barefoot مترجم على ايجي بست، يبحث الكثير من محبي متابعة أفلام الكوميديا والمرح عن هذا الفيلم الأجنبي الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

تصدر الفيلم الأجنبي محركات البحث، وتداول اسمه العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعله يتصدر الترند، وقد حقق الفيلم مشاهدات كبيرة جداً، وحصد أرباحاً ضخمة منذ العرض الأول له في العام 2014م.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم a time to kill مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم barefoot مترجم على ايجي بست

ازداد البحث على مشاهدة هذا الفيلم نظراً لمحتواه الكوميدي، ومن المعروف أن الأفلام الكوميدية تحصل على رواجاً وإقبالاً كبيراً بين المستخدمين.

الفيلم من إخراج آندرو فليمنيج، ومن تأليف ستيفن زوتوسكي، وشارك في التمثيل العديد من النجوم والممثلين مثل: إيفان راشيل وود، وسكوت سبيدمان، وجي كيه سيمونز، وجاكلين فليمينج، وتريت ويليامز، وكايت بورتون، وغيرهم الكثير الذي كان لهم بصمة جيدة لإنجاح الفيلم.

قصة فيلم barefoot كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول البطل “جاي ويلر”، ويكون ابن عائلة ثرية، يتقابل مع فتاة تُدعى “ديزي”، وتكون تعاني من مرض نفسي، حيث عاشت فترة طويلة من حياتها بعزلة وبعيدة عن الأشخاص الآخرين، يحاول جاي ويلر التقرب من الفتاة وأخذها إلى حفل زفاف أخيه، وذلك من أجل أن يُقنع أهله باختياره لها، وأنه يقع في حب هذه الفتاة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.