جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسرحية العيال كبرت كاملة على ماي سيما لايت

شاهد مسرحية العيال كبرت كاملة على ماي سيما لايت، حيث تعتبر هذه المسرحية من مسرحيات الزمن الجميل التي يجري عليها بحثاً مكثفاً حتى وقتنا الحالي، على الرغم من مرور عشرات السنين على صدورها.

وتعتبر هذه المسرحية من المسرحيات التي تلمع بها الشاشات التلفزيونية في الأعياد والمناسبات السعيدة.

تنتمي المسرحية إلى فئة الكوميديا الغير مملة على رغم تكرارها عشرات المرارها، حيث عبر الكثير من المستخدمين عن حضورهم لها عدة مرات دون ملل أو ضجر، على العكس أنه تعطيهم شعور بالسعادة والمرح والضحك.

شاهد مسرحية العيال كبرت كاملة على ماي سيما لايت

شارك في المسرحية نخبة كبيرة من نجوم الفن المصري وكبار الممثلين مثل الممثل الراحل أحمد زكي، والممثل الراحل سعيد صالح والممثل الراحل يونس شلبي، وحسن مصطفى، ونبيلة السيد، والفنانة القديرة الراحلة كريمة مختار.

حيث تم إصدار المسرحية في العام 1979م، وهي من تأليف المؤلف المصري بهجت قمر بالشراكة مع سمير خفاجي، ومن إخراج سمير العصفوري.

اقرأ أيضاً: مسرحية مدرسة المشاغبين كاملة بالالوان على ايجي بست

قصة مسرحية العيال كبرت

تدور أحداث المسرحية حول عائلة بسيطة وهي عائلة رمضان السكري ومتزوج من إمرأة طيبة ودودة ولديه 3 من الأولاد وفتاة واحدة.

يحاول الأب السيطرة على تربية أبنائه ولكن لكل منهم اهتماماته الخاصة به ورغباته التي لا تُرضي الأب ولا الأم، فيحاول رب الاسرة الهروب من ضغوط ومشاكل العائلة بالزواج من امرأة أخرى، ولكن الأولاد يكتشفوا الأمر عندما تتبدل شنطة الأب بشنطة الابن الأكبر، وتدور أحداث مليئة بالكوميديا والضحك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.