جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر الممثل نور بدر ؟

تساءل العديد من المستخدمين عن عمر الممثل المصري نور بدر ، وذلك بعد أن المفاجأة الرومانسية التي فجرها خلال تواجده في حفل برفقة الأصدقاء والمقربين، حيث فاجئ الفنانة المصري نور ايهاب وتقدم لخطبتها أمام الجميع.

الأمر الذي فاجئ أغلب الحضور في الحفل وبدأوا بتصوير وتوثيق تلك اللحظات  الجميلة بين الفنانين العروسين.

حيث خرج الفنان نور بدر أمام جميع الحضور ومن خلف ورود مضاءه وجدار، وتقدم حتى وصل الفنانة نور إيهاب وطلب يدها أمام الجميع، وقام بكتابة جميلة “هل تتزوجيني”؟، ثم جلس على ركبتيه حاملاً خاتم الزفاف، وبدأت أصوات التصفيق والتصفير.

وكان واضح على النجمة نور إيهاب المفاجأة والدهشة الكبيرة التي جعلتها مرتبكة وغير مدركة ماذا يحصل، ولكن كانت تبدو أنها سعيدة لما يجري.

من هو نور بدر ويكيبيديا

ممثل مصري شهير ولد في العام 1987م، وهو يحمل الجنسية المصرية ويقيم في العاصمة المصرية القاهرة، بدأ مسيرته في التمثيل وهو بسن المراهقة، واكتسب خبرة عميقة في التمثيل ليصبح محبوب ومعروف في الوسط الفني.

التحق الممثل المصري بجامعة القاهرة وتخرج من كلية الصحافة والإعلام، ولكنه تفرغ للعمل في مجال التمثيل.

اقرأ أيضاً: شاهد مسلسل سيباهي الحلقة 2 مترجم قصة عشق

كم عمر الممثل نور بدر ؟

برز الفنان المصري في العديد من المسلسلات والأعمال الفنية المصرية، وقد يتساءل عدد كبير من المستخدمين عن عمر الفنان الذي يبلغ من العمر حواليّ 35 عاماً.

حيث انشهر خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال ليصبح واحداً من أبرز النجوم المصريين في الوسط الفني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.