جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم home alone 3 مترجم كامل يوتيوب

شاهد فيلم home alone 3 مترجم كامل يوتيوب، من منا لم يتابع هذا الفيلم الأمريكي الكوميدي والميء بالمغامرات في طفولته، فهو من أشهر الأفلام الأمريكية، وعلى الرغم من مرور عشرات السنين على إنتاجه إلّا أنه لا يزال يتصدر محركات البحث رغبة من المشاهدين بمتابعته مرة أخرى.

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والثاني من هذا الفيلم الأمريكي قام المنتج بإصدار جزء ثالث من سلسلة فيلم home alone، وقد حقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الماضية.

وبالتزامن مع اقتراب رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 والاستمتاع بالأجواء الشتوية يكون هذا الفيلم رقم واحد في قائمة الأفلام التي ينوي الكثير من الأشخاص حضورها من أجل استقبال العام الجديد بفكاهة وضحك.

شاهد فيلم home alone 3 مترجم كامل يوتيوب

تدور أحداث قصة الفيلم حول عائلة أمريكية يقرر أصحابها السفر من أجل قضاء إجازة ممتعة لاستقبال العام الجديد، ولكن في اليوم المحدد للسفر تنسى الأم طفلها الذي ايبلغ من العمر 8 أعوام فقط، وتتركه وحيداً في المنزل.

وأثناء تواجده في المنزل لوحده يحاول مجموعة من اللصوص اقتحام البيت من أجل سرقته ولكن يهيء الكثير من المقالب الكوميدية للايقاع بهم، ونصب الفخ لهم.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم the polar express مترجم كامل يوتيوب

طاقم العمل فيلم وحيداً في المنزل home alone

الفيلم الأمريكي من إخراج رجا جوسنيل ومن تأليف جون هيوز، وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين أبرزهم: أليكس دي لينز، وأوليك كروبا، وريا كيلستيدت، وديفيد ثورنتون، وليني فون دولين، وهافيلاند موريس، وكيفن كيلنر، وماريان سيلديس، وسيث سميث سكارلت جوهانسون، وغيرهم الكثير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.