جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم جابريال باسترناك كامل مترجم ايجي بست

يُعتبر فيلم جابريال باسترناك قصة ضمن قصص فيلم wild tales، الذي تصدر خلال الساعات الماضية، ويبحث عنها العديد من المستخدمين ومحبي  الأكشن والحروب والقتل.

يُعتبر هذا الفيلم الإسباني الشهير من الأفلام التي يجري عليها بحثاً مكثفاً خلال الأيام الماضية من أجل متابعتها وحضورها بالكامل، وهو عبارة عن قصة داخل سلسلة فيلم لكل منها قصة مختلفة تحت عنوان ” حكايات برية”.

شاهد فيلم جابريال باسترناك كامل مترجم ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، وهو فيلم مخصص للكبار فقط، وهو درامي مثير يتحدث عن الانتقام، وهو من إخراج وتأليف داميان سزيفرون ومن بطولة ريكاردو داراين وليوناردو سباراغليا.

وشارك في التمثيل مجموعة كبير من الممثلين المتميزين مثل: ليوناردو سباراغليا، و ريكاردو دارين، وجولييتا زيلبربيرغ، أوسكار مارتينيز، وداريو غرانديني، وإريكا ريفاس وغيرهم الكثير من الممثلين البراعين.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم Wild Tales مترجم ايجي بست

قصة فيلم جابريال باسترناك كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول رجل وامرأة جالسون في الطائرة، ويتبادلون الحديث ويتعرف كل منهما على الآخر، فتسأل السيدة الرجل ماذا تعمل فيخبرها أنه موسيقي كلاسيكي فتستعجب من تخصصه ويدفعه فضوله لمعرفة هذا الاستغراب، فأجابته أن حبيبها السابق درس نفس التخصص فسألها عن اسمه وترفض الإجابة، مع إصراره عليها بذكر اسمه قالت أن اسمه جابريال باسترناك.

استعجب الرجل وقال لها أنه يعرفه جيداً وقام بطرده من لجنة التحكيم بسبب تصرفاته ومستواه، تدخل امرأة خمسينية وقالت أنها تعرفه أيضاً وقالت أنه كان طالب لديها وقامت بطرده بسبب تصرفاته، وقاطعهم الكثير في الحديث وكل شخص كان ينذهل من اسمه ويقول أنه سيء السمعة والتصرفات.

وفجأة تدخل عليهم مضيفة الطيران والرعب يأكلها وقالت لماذا لم تسألوا أنفسكم لماذا كلكم تعرفون الشخص نفسه.؟

فهو قائد الطائرة وهو الذي بث لكم تذاكر الرحلة لكي ينتقم منكم جميعاً، ولكن هذه المعاملة السيئة التي خرجت منكم جعلته طيار ماهر وناجح.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.