جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم wild tales مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم wild tales مترجم ايجي بست، من الأفلام التي تصدرت خلال الساعات الماضية، ويبحث عنها العديد من المستخدمين ومحبين الأكشن والحروب والقتل.

يُعتبر الفيلم الإسباني الشهير من الأفلام التي يجري عليها بحثاً مكثفاً خلال الأيام الماضية من أجل متابعتها وحضورها بالكامل، وهو عبارة عن سلسلة قصص متفرقة تحت عنوان ” حكايات برية” منفصلة كل قصة عن الأخرى.

مشاهدة فيلم wild tales مترجم ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، وهو فيلم مخصص للكبار فقط، وهو درامي مثير يتحدث عن قصص القتل والانتقام، وهو من إخراج وتأليف داميان سزيفرون ومن بطولة ريكاردو داراين وليوناردو سباراغليا.

وشارك في التمثيل مجموعة كبير من الممثلين المتميزين مثل: ليوناردو سباراغليا، و ريكاردو دارين، وجولييتا زيلبربيرغ، أوسكار مارتينيز، وداريو غرانديني، وإريكا ريفاس وغيرهم الكثير من الممثلين البراعين.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم no escape كامل مترجم بالعربي ايجي بست

قصة فيلم wild tales كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول الانتقام والقل، والشعور بالخطر والضعف ولكن سرعان ما يتغير الواقع وينقلب إلى غير المتوقع، حيث يضطر أبطال الفيلم للعبور على خط رفيع يفصل ما بين أن يكونوا متحضرين أو أن يصبحوا في وحشية وفوضى.

يتناول الفيلم الخيانة والخداع في الحب، إضافة إلى الحنين إلى الماضي، والعنف الموجود في المجتمعات.

تم إصدار الفيلم في العام 2014م وقد حقق نسبة نجاح كبيرة وبلغت ايرادات الفيلم إلى أكثر من 27 مليون دولار أمريكي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.