جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم الصوان الروسي flint redemption على ايجي بست

شاهد فيلم الصوان الروسي flint redemption على ايجي بست، تصدر هذا الفيلم الروسي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وهو من الأفلام التي جرى عليها بحثاً مكثفاً للوصول إليه ومشاهدته كاملاً عبر مواقع الانترنت التي توفر مشاهدة الأفلام عبر سيرفراتها بشكل مجاني.

شاهد فيلم الصوان الروسي مترجم ايجي بست

حقق الفيلم نجاحاً كبيراً، وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة وعالية جداً، حيث أن الفيلم الروسي صدر في العام 2006م، وحصد إقبالاً جماهيراً كبيراً، وهو ينتمي إلى فئة الأكشن والقتال والعسكر.

قصة فيلم الصوان الروسي

تدور قصة أحداث الفيلم حول قيام عصابات إرهابية ومليشيات بالهجوم على الجيش الروسي، حيث يحاول الجيش بكل قوته التصدي لهذا الهجوم الذي جاء بشكل مفاجئ، وكانت العصابات تهدد الجيش بتدمير المنطقة بشكل كامل والقيام بأعمال تخريبية وإلحاق الضرر بهم، ولكن الجيش الروسي لم يستسلم وتواصل مع غرفة العمليات، من أجل التأكد من هوية تلك المليشيات.

استطاع الجيش الروسي عمل خطة ممنهجة ومدروسة للتصدي إلى هذا العدوان الشرس، وسط تصوير مشاهد قتالية حادة وشرسة.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم جابريال باسترناك كامل مترجم ايجي بست

طاقم عمل فيلم الصوان الروسي

  • أكانكشا بوري.
  • فيشنو فيشال.
  • سوفيا.
  • أشواريا لاكشمي.
  • كابير دوهان بينج.
  • تامانا بهاتيا.

وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً منذ عرضه الأول، وحصد تعليقات إيجابية وتقييمات عالية عبر المواقع، وقد تصدر الترند مؤخراً، نظراً للإقبال الكبير على مشاهدته مجدداً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.