جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 10 مترجم شاهد فورر يو dailymotion

يُعتبر مسلسل طائر الرفراف من المسلسلات التركية التي لاقت رواجاً كبيراً بين جميع المشاهدين حول العالم، وتشهد محركات البحث بحثاً مكثفاً عليه بشكل يومي لمعرفة مواعيد عرض المسلسل.

يتم عرض مسلسل الرفراف على قناة mbc4 وهي الناقل الرسمي لهذا المسلسل بشكل حصري عبر شاشتها.

شاهد مسلسل طائر الرفراف مترجم

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرض الحلقات الأولى له، ووصل إلى نسبة مشاهدة ضخمة، خاصة أن المشاهدين في الوطن العربي أصبحوا يعشقون الدراما التركية بشكل كبير.

كما أن المسلسل يتم عرضه بشكل يومي عدا يومي الجمعة والسبت، ويُستأنف من أيام الأحد حتى يوم الخميس.

اقرأ أيضاً: مسلسل esaret الاسيرة تركي مترجم الحلقة 1 قصة عشق

قصة مسلسل طائر الرفراف

تدور أحداث المسلسل حول البطل الشاب الذي يُدعى فريد، وهو شاب طائش غير مبالي وغير ملتزم بعادات العائلات النبيلة التي ينتمي لها، فيقرر جده الأغا وضع حد له من خلال اجباره على الزواج من أحد الفتيات التي تعادلهم في المستوى الاجتماعي وذلك من أجل توجيه وتعديل سلوكه، ومن هنا تبدأ مراسم الزفاف وتبدأ وتيرة المسلسل بالتزايد مع وجود شقيقة العروس التي تبدأ بحاولة السيطرة على فريد والتدخل الكبير في شؤون حياتهم، إضافة إلى محاولة سرقة هذا العريس من شقيقتها.

وتدور الأحداث بإطار درامي رومانسي مليء بالتشويق والإثارة، وهو مسلسل تركي بدأ عرضه في 23 نوفمبر من العام الحالي 2022م، وهو من بطولة عفراء سارتش أوغلو وميرت رمضان ديمير، وإمري التوغ، وجانسو باكير، و غولسون سانتير اوغلو.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.