جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو الحاجة سندس التونسية مع زوجيها يثير الجدل

شاهد: فيديو الحاجة سندس التونسية مع زوجيها يثير الجدل، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو لفتاة تونسية تُدعى “سندس” بنيتها عن الزواج من رجلين في نفس الوقت.

أثارت فتاة تونسية عندما ظهرت بقمقطع فيديو مصور عبر تطبيق تيك توك الشهير، وهي تدعوا صديقاتها لحضور حفل زفافها وتُعلن عن موعد زواجها من رجلين بنفس الوقت في تاريخ 31 ديسمبر من العام الحالي.

حيث أثار المقطع المصور الجدل الكبير، خاصة أن تونس تمنع تعدد الزوجات للرجل لما يزيد عن 60 عاماً، وقد استطاعت هذه الفتاة استغلال ثغرة في القانون لتفعل ذلك.

حيث قالت أنها استطاعت أن تتزوج من رجلين بنفس الوقت في البلد الذي يحظر زواج الرجل من فتاتين.

اقرأ المزيد/ حساب ليلى سين الإسرائيلية او المغربية على انستقرام

شاهد: فيديو الحاجة سندس التونسية مع زوجيها يثير الجدل

أثار مقطع مصور ظهرت فيه فتاة تونسية تعلن عن موعد زواجها من رجلين في نفس الوقت في تونس، الأمر الذي أثار الجدل الكبير، وأغضب العديد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حيث قالت أحد الناشطات التونسيات عبر تغريدة لها ع تويتر: أن القانون التونسي لم يسمح بتعدد الزوجات للرجل، وفي الوقت ذاته لم يمنح تصريحاً للمرأة بممارسة ذلك لأنه أمر بديهي، يحظر ويحرم فعله، ولا يحتاج إلى قانون ونص رسمي خاص به.

في حين بدأ كثير من رجال القانون برفع دعوات قضائية ضد تلك الفتاة لعدم نشر وإثارة الفاحشة في تونس، وللحد من تلك التصرفات والممارسات التي يرفضها المجتمع التونسي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.