جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: رانيا التومي قبل عمليات التجميل

شاهد: رانيا التومي قبل عمليات التجميل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصور الإعلامية التونسية رانيا التومي خاصة بعد نشر صور حمام الزفاف الخاص بها.

نشرت الإعلامية التونسية صور حمام زفافها يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر من العام 2022، وقد بدأ تغير كبير في ملاحمها، الأمر الذي دفع العديد من المستخدمين التساؤل كيف كانت تبدو قبل عمليات التجميل.

من هي رانيا التومي ؟

تعتبر أحد الإعلاميات التونسيات الشهيرات في مجال الإعلام، ولدت في يناير من العام 1989 م، أي تبلغ من العمر نحو 31 عاماً، وتعمل في مجال الإعلام وهي مقدمة برامج عبر قناة تونس الفضائية، إلى جانب عملها في مجال عرض الأزياء، وقد حصلت التومي على لقب ملكة جمال الطقس الذي أجراها تلفزيون نسمة التونسي.

تمتلك الإعلامية حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعها مئات الآلاف من المتابعين، وهي تشارك العديد من صورها ومقاطع فيديو خاصة بها، إضافة إلى أنها تشارك حياتها اليومية مع محبيها.

شاهد: رانيا التومي قبل عمليات التجميل

نفت الإعلامية التونسية إجراءها لأي عملية تجميل، ولفتت أنها تعرضت لطلب في أحد البرامج التي أحلت ضيفه فيه، حيث طلب المذيع منها أن تمسح المكياج عن وجهها وبالفعل قامت بذلك.

اقرأ أيضاً: من هي رانيا التومي على ويكيبيديا ؟

الجدير بالذكر أن الإعلامية تستعد لحفل زفافها من أبو فاروق، وهو رجل سوري الجنسية ويقيم في تونس، ويعمل في مهنة الطب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.