جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي رانيا التومي على ويكيبيديا ؟

من هي رانيا التومي على ويكيبيديا، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر زواج الإعلامية التونسية من رجل سوري الجنسية، الأمر الذي دفع العديد من الأشخاص بالتساؤل عن هويتها ومعرفة تفاصيل أكثر عن حياتها.

تعتبر رانيا التومي من أشهر الإعلاميات التونسيات وقد لمع اسمعها في العديد من الفضائيات التونسيات، وقد نشرت مؤخراً صوراً لها وهي ترتدي الزي التقليدي التونسي أثناء “حمام الزفاف” الخاص بها، في تونس مسقط رأسها.

تداول العديد من الأشخاص صور الإعلامية التونسية أثناء حفل الحمام، متمنيين لها حياة زوجية سعيدة.

من هي رانيا التومي على ويكيبيديا ؟

فتاة تونسية تعمل في مجال تقديم النشرات الجوية ونشرة أخبار الطقس، بدأت مشوارها الإعلامي منذ العام 2012، وهي تونسية الجنسية، وتشتهر بشكل كبير عبر الفضائيات التونسية، كما أنها تعمل أيضاً في مجال عرض الأزياء.

ولدت في تونس بشهر يناير من العام 1989م،  أي تبلغ من العمر نحو 33 عاماً، وهي تحمل الجنسية التونسية ونشأت وترعرعت فيها وتقيم بها.

الجدير بالذكر أن الإعلامية التونسية أعلنت زوجها من شاب سوري ويعمل طبيب واسمه “أبو فاروق” واكتفت بذلك ولا يوجد أي معلومات أخرى عنه.

اقرأ أيضاً: شاهد: زوج رانيا التومي يشعل مواقع التواصل

الجدير بالذكر أن الإعلامية نشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتمتلك حسابات عليها مئات الآلاف من المتابعين، كما أنها تشارك متابعيها يومياتها وتفاصيل حياتها بشكل يومي.

وقد نشرت مؤخراً صوراً لها بحفل حمام زوجها، وتمنى لها محبيها حياة زوجية سعيدة مليئة بالمودة والحب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.