جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رواية صاحب الظل الطويل pdf مجانا

رواية صاحب الظل الطويل pdf مجانا، التي تجري عليها بحثاً مكثفاً خلال الساعات القليلة الماضية، وهي للكاتب جين ويستر، الذي كتبها بأسلوب مميز ورائع، حيث تم تحويلها إلى مسلسل رسوم متحركة في العام 1990م ويحمل نفس الاسم.

حققت الرواية نجاحاً كبيراً ونسبة قراءة كبيرة جداً، حيث تم ترجمتها إلى العديد من اللغات العالمية، لا سيما اللعة العربية أيضاً، فهي تتناسب مع جميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو الشباب أو كبار السن، فهي تغلب عليها طابع الكوميديا.

رواية صاحب الظل الطويل pdf مجانا

تدور أحداث الرواية حول 7 شخصيات مختلفة، حيث أن لكل شخصية من هذه الرواية قصة منفردة خاصة بها، ولكن أهم شخصية وردت في الرواية كانت عن الفتاة جودي، التي تتعرض لفقدان والديها عندما كانت طفلة صغيرة، وتضطر إلى الذهاب إلى دار الأيتام، وتعيش هناك حتى تكبر وتنضج.

تصبح الفتاة شابة وتمتلك ذكاء كبير جداً ولديها موهبة كبيرة في الكتابة، الأمر الذي جعل أحد الأشخاص مجهول الهوية وكان يُلقب بـ ” صاحب الظل الطويل”، أن يتبناها ويُقدم لها منحة دراسية من أجل اكمال تعليمها.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية احببت ابنة الخادمة الجزء الثاني pdf

قدم ذلك الشخص منحة كاملة للفتاة ولكن بشرط أن أن تبقى تراسله ولو مرة بالشهر، في المقابل لم يكون هناك رد على رسائلها له، وبالفعل توافق وتُكمل تعليمها وتبقى على اتصال مع ذلك الشخص المجهول دون تلقي أي رد منه، وتبدأ وتيرة الأحداث في الرواية بالتزايد مع خروجها من دار الأيتام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.