جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كتاب معجزة الصباح pdf كامل مجانا

كتاب معجزة الصباح pdf كامل مجانا، حيث تصدر الكتاب محركات البحث جوجل، رغبة من محبي قراءة كتب التنمية البشرية الوصول إليه وقراءته بالكامل، وذلك لما يحتويه على تفاصيل تُعطي الإنسان دافع كبيرة للوصول إلى النجاح.

كتاب معجزة الصباح

يُعتبر من الكتب التي تنتمي إلى فئة التنمية البشرية، وهو يتحدث عن أهمية الاستيقاظ في الصباح الباكر، وذلك لتحقيق النجاح منذ بداية اليوم، والاستفادة من كل ساعة ودقيقة، حيث اعتمد الكاتب على سرد الكتاب من واقع تجربته الشخصية، حيث تعرض لحادث سيء ومؤسف في حياته كان أن يودي به، وعندما تماثل للشفاء عاد لعمله ولكن حالت الأزمة الاقتصادية العالمية للوصول إلى هدفه وتحقيق النجاح في العمل.

نبذة عن كتاب معجزة الصباح

تناول الكاتب خلال كتابه العديد من الارشادات والنصائح المهمة في حياة كل إنسان، سواء كان مليء بالأزمات والضغوط والظروف أم يطمح لأن يُحسن دخله، وقد جاء في الكتاب 5 عادات حسنة يمكن للإنسان القيام بها لتحسين دخله الاقتصادي، وأهمها هي الاستيقاظ مبكراً، لممارسة التأمل والرياضة والصلاة، واجعلها عادة يومية وستجد الفرق.

اقرأ أيضاً: ماذا يحدث لمن يقرأ كتاب شمس المعارف الكبرى كامل

مؤلف كتاب معجزة الصباح

اسمه هال إلرود وهو مؤلف وكاتب أمريكي، يبلغ من العمر 41 عاماً، ويعيش في أمريكا، وهو مدرب تنمية بشرية ناجح، وله العديد من المؤلفات والكتب التي نالت شهرة وراجاً كبيرا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.