جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقيت مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت المغرب

يتجهز المنتخب المغربي اليوم في مواجهة قوية وشرسة مع نظيره الفرنسي، بينما يتساءل عدد كبير من سكان المغرب عن توقيت مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت المغرب.

يستعد المنتخب المغربي لخوض مواجهة جديدة ومهمة للغاية، وصعبة جداً مع منتخب فرنسا حامل اللقب، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر من العام 2022م، على أرض ملعب البيت في الدوحة.

اقرأ ايضاً: موعد مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت تونس

الجدير بالذكر أن هذه المباراة مفصلية للمنتخبين، حيث المنتخب الذي سيفوز سيتأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

أيام تفصلنا عن معرفة حامل لقب بطل كأس العالم 2022م في قطر، الأمر الذي يحلم به المنتخب المغربي، وحاملاً معه طموح وآمال العرب جميعاً، لتكون لهم الحصة في نيل هذا اللقب.

توقيت مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت المغرب

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن موعد مباراة المغرب وفرنسا اليوم على أرض ملعب البيت في قطر، وهذه المباراة مهمة جداً بالنسبة للعرب لأن المنتخب المغربي هو المنتخب الأول الذي يصل إلى نصف نهائيات مباريات كأس العالم 2022م.

ستُقام المباراة اليوم عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وعند الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وعند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيلتقي المنتخبان على أرض ملعب البيت في قطر، وستكون المباراة شرسة وقوية، لأن الفائز سيصل إلى نهائي كأس العالم وسيواجه المنتخب الأرجنتيني الذي استطاع أن ينتصر على منتخب كرواتيا أمس وحصل على تذكرة العبور للنهائي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.