جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل حفلات راس السنه 2023 في الرياض

تفاصيل حفلات راس السنه 2023 في الرياض، حيث أن المملكة العربية السعودية تستعد لاستقبال العام الجديد بعدة فعاليات وحفلات ووصلات غنائية مختلفة مع نخبة من ألمع النجوم من الوطن العربي.

ينتظر آلاف الجماهير حفل رأس السنة في الرياض خاصة والتي ستستقبل عدة نجوم مثل: نانسي عجرم ومحمد حماقي ووائل كفوري، إضافة إلى عدة نجوم سعوديين.

كما أن موسم الرياض بدأ بالفعل بالترويج لحفلات رأس السنة لهذا العام بالعديد من الحملات الإعلانية وصور المغنيين الذين سيحضرون لإقامة الحفلات، وذلك لزيادة أعداد الجمهور وبث روح الحماسة فيهم، ولبيع أكبر عدد ممكن من التذاكر.

تفاصيل حفلات راس السنه 2023 في الرياض

يعتبر هذا الحفل من أهم المناسبات في العام كله، ويتم التجهيز له قبل فترة زمنية، وهي مناسبة اجتماعية يشارك فيها العديد من الناس في مختلف دول العالم، في حين تقوم العديد من المطاعم والفنادق بإحياء الحفلات والفعاليات استقبالاً للعام الجديد.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الفنانين الذين يتجهزون للسفر إلى السعودية من أجل احياء عدة حفلات بعدة أماكن، ومن هؤلاء النجوم: أصالة نصري، فهد الكبيسي، عبادي الجوهر، نجوى كرم، راشد الماجد، وماجد المهندس، عبد الله رويشد وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضاً: حفلات راس السنة 2023 في دبي

تجدر الإشارة إلى أن غالبية الاحتفالات ستكون بتاريخ 31 ديسمبر لاستقبال العام الجديد داخل تلك الحفلات وعمل الفعاليات الخاصة بالدخول للسنة الميلادية الجديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.