جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حفلات راس السنة 2023 في دبي

حفلات راس السنة 2023 في دبي، تعتبر إمارة دبي من أهم وأكبر المناطق العربية التي تحي احتفالات رأس السنة، حيث يأتي السيّاح من مختلف دول العالم من أجل حضور هذه الاحتفالات والدخول في السنة الجديد.

تعتبر دبي أحد إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تصرف ملايين الدولارات من أجل إقامة حفل رأس السنة الميلادية والدخول في العام الجديد، الذي أصبح بمثابة مناسبة اجتماعية ضخمة يشارك فيه جميع ناس من مختلف الديانات.

حفلات راس السنة 2023 في دبي

تبدأ الامارات العربية المتحدة وخاصة دبي بالتجهيز للاستقبال الوفود السائحة لحضور احتفالات العام الجديد، حيث تعمل امارة دبي بشكل سنوي على اضاءة الشوارع وتزينها، والاحتفال المجاني بالقرب من برج خليفة الذي يُعد أكبر وأطول ناطحة سحاب في العالم، حيث يبدأ العد التنازلي ليلة 31 ديسمبر وعند اقتراب الساعة للـ 12 ليلاً، ويبدأ العداد يظهر على برج خليفة بالتزامن مع أصوات المتفرجين.

وعند وصول الساعة إلى 12 تماماً، تبدأ الألعاب النارية والفعاليات على برج خليفة في مظهر يخطف الأنظار من جماله وروعته.

اقرأ أيضاً: حفلات راس السنة 2023 في المانيا

الجدير بالذكر أن هناك العديد من المطاعم والفنادق التي تستدعي النجوم والفنانين لإقامة احتفالات غنائية في نفس الليلة، وتقام العديد من الفعاليات.

حيث أعلنت مؤخراً أن حفلات رأس السنة في دبي ستضم نخبة من المغنيين مثل حسين الجسمي وكاظم الساهر وعمر كمال ونجوى كرم وناصيف زيتون وساندي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.