جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب طبيب عبر الزمن pdf مجانا

يبحث العديد من الأشخاص ومحبي قراءة الكتب عن كتاب طبيب عبر الزمن، لقراءته بالكامل، خاصة أن محتواه فريد من نوعه ويذكر العديد من القصص المليئة بالعبرة والأمل.

انتشر الكتاب بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداوله عدد كبير من رواد المواقع الإلكترونية إلى أن تصدر محركات البحث، وأصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عنه رغبة منهم بالوصول إليه وقراءته وتحميله.

تحميل كتاب طبيب عبر الزمن pdf مجانا

حقق الكتاب نسبة قراءة كبيرة جداً، وحقق نجاحاً ملحوظاً، وهو للكاتب المعروف منصور سمار الجابري، وقد اعتمد في هذا الكتاب على ذكر العديد من القصص التي فقدت الأمل في العلاج من الأمراض الصعبة، ولكن في نهاية المطاف أراد الله لها الشفاء من كل ألم وأذى.

نبذة عن كتاب طبيب عبر الزمن

تناول الكتاب في هذا الكتاب 7 قصص شهيرة في التراث العربي، لشخصيات مشهورة وكبيرة أصابها المرض وتوفيت على أثره، وقد كتب الكتاب بأسلوب أدبي تاريخي عميق وبليغ، محاولاً أخذ العبرة ودراسة أنواع المرض وطرق علاجها.

يعتبر هذا الكتاب من الكتب الطبية والتاريخية في نفس الوقت، والذي استطاع المؤلف خلاله الدمج بين الماضي والتراث والحاضر في طرق العلاج، فهو كتاب متكامل، ويتسم بأسلوب بليغ وسلس للغاية، إضافة إلى أسلوبه الجذاب.

اقرأ أيضاً: كتاب معجزة الصباح pdf كامل مجانا

حيث استطاع المؤلف من خلال كتابه أن يصل إلى شهرة كبيرة وعظيمة، وانتشر الكتاب في جميع دول العالم.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.