جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب انا سارة مهند pdf كامل

تحميل كتاب انا سارة مهند pdf كامل، الذي يُعد أول كتابات الناشطة الاجتماعية الشهيرة سارة مهند، والتي وثقت خلاله معاناتها من التنمر أثناء طفولتها، في حين أنها لم تخضع وتستسلم وحاولت أن تصعد السلم وتحقق نجاحاً باهراً لتُصبح واحدة من أشهر المشاهير في الوطن العربي.

تحميل كتاب انا سارة مهند pdf كامل

أصدرت الفتاة التي تُدعى سارة كتابها الأول وهي لا تزال في عمر 22 عاماً، والذي وضعت فيه العديد من الظروف القاسية والمواقف التي مرّت بها خلال فترة حياتها، لا سيما الحروب الذي يشهده الوطن العربي، والتنمر الذي تعرضت له، والمتلازمة التي أصابتها.

قصة كتاب انا ساره مهند

تناولت الكاتبة خلال هذا الكتاب العديد من الصراعات النفسية التي كانت بداخلها إضافة إلى الصراعات الخارجية التي كانت تواجهها منذ طفولتها، حيث أنها لم تستسلم للتنمر مثل بقية الأشخاص، بل حاولت لملمت ما تبعثر منها مواجهة الحياة بقوة من أجل الوصول إلى النجاح والقمة، وبالفعل وصلت إلى مرادها حتى أصبح اسمها من مشاهير العرب في الوطن العربي.

وجهت الكاتبة رسالة في كتابها للجميع بأن الصعوبات التي تواجهه الكثير في طريقهم، ما هي إلّا مجرد طريقة وسبيل من أجل الوصول إلى نهاية سعيدة ونجاح كبير.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب فارس عاشور بقولكم قصة pdf

من هي مؤلفة الكتاب ؟

تعتبر من مشاهير منصة التيك توك، واصبح اسمها في الصف الأول من مشاهير العرب وفي الوطن العربي، وهي ترجع في أصولها إلى سوريا، ولكنها تُقيم في المملكة العربية السعودية، وتُتقن اللهجة السعودية بطلاقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.