جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية احفاد البارون الجزء الثاني pdf

تحميل رواية احفاد البارون الجزء الثاني pdf، يبحث العديد من محبي القراءة وقراءة الروايات بشكل كبير عن هذه الرواية التي تُعد شكلاً من أشكال حياة القادة وأبناء المسؤولين في الزمن القديم وحتى عصرنا الحالي.

كتب الرواية ايمان جمال، وهي كتابة مصرية اعتمدت نظام الفصول والأجزاء في روايتها التي كتبتها بأسلوب سردي نثري ممتع للغاية.

تحميل رواية احفاد البارون الجزء الثاني pdf

تدور أحداث الرواية حول عائلة متسلطة وحاكمة، وهم أحفاد البارون رجل الأعمال الكبير والشهير والثري، وقد اتخذت بطل لرواية الحفيد الأكبر الذي أخذ صفاته من جده، واكتسب القسوة والعناد مساراً لطريق حياته.

كتبت ايمان جمال الرواية من وحي خيالها، فهي لا تمت للواقع بصلة ولا حتى أبطال الرواية، ولكنها استعانت ببعض قصص الواقع كنموذج للسرد عليه.

لاقت الرواية إقبالاً كبيراً من الجمهور وحقق نسبة قراءة عالية جداً، واستطاعت تحقيق نجاحاً كبيراً في مختلف الدول العربية.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية حين تقع في الحب الجزء الرابع pdf

نبذة عن رواية أحفاد البارون

تدور أحداث الرواية حول مجموعة شركات البارون التي ترأسها الحفيد الأكبر، وقد قيّد نفسه وذاته بمعتقدات قاسية وسار فيها على نهج جده، وتشارك الأحفاد في السلطة على هذه الشركات ولكن لكل شخص منهم صفات تميزه عن غيره، مع اشتراكهم جميعاً بصفة القسوة ولكن بتفاوت من واحد للآخر.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.