جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية حين تقع في الحب الجزء الرابع pdf

تحميل رواية حين تقع في الحب الجزء الرابع pdf، يبحث الكثير من محبي قراءة الروايات الرومانسية عن رواية حين تقع في الحب، بعد أن تم نشرها مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

نشرت الكاتبة المصرية ندى علي حبيب سلسلة رواية حين تقع في الحب، وتابع معها القرّاء السلسة بكل شغف، حيث ينتظر الكثير من المتابعين نزول السلسلة الرابعة لمعرفة ما تبقى من الأحداث.

كتبت المؤلفة ندى علي روايتها باللهجة العامية حتى تكتسب قلوب الجماهير ومحبي قراءة الروايات باللهجة العامية القريبة إلى الفهم وأسرع في النطق والمحببة لقلوب الكثيرين.

تحميل رواية حين تقع في الحب الجزء الرابع pdf

تدور أحداث الرواية حول قصة حب جمعت فتاة وشاب ويمروا في ظروف صعبة، حيث اعتمدت الكاتبة على الوصف الدقيق للمشاعر والأحداث لتجعل القارئ كأنه يعيش مع الأبطال.

تعتبر من الروايات الرومانسية التي لاقت رواجاً كبيراً، وحصلت على نسبة قراءة عالية جداً، خاصة أنها رواية رومانسية مكتوبة باللهجة العامية.

تتمتع الكاتبة بأسلوبها السلس والجذاب والممتع، حيث كتبت الرواية بأسلوب شيق ورائع جعلت الرواية من أكثر الروايات الناجحة في الأيام القليلة الماضية.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية ميرا pdf للكاتب قاسم توفيق

من هي ندى علي حبيب كاتبة الرواية

كاتبة ومؤلفة مصرية، برزت خلال العصر الحديث من خلال رواياتها ومؤلفاتها التي لاقت على رواجاً كبيراً وشهرة عالية، وتعد نشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكانت أولى رواياتها حين تقع في الحب، ورواية عندما يعشق الأسد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.