جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بحث كامل عن التحرش pdf للصف السادس الابتدائي

بحث كامل عن التحرش pdf للصف السادس الابتدائي، حيث يتطلب من الطلبة خلال نهاية الفصل تسليم العديد من الأنشطة والبحوث لزيادة درجاتهم، ومن هذه الأنشطة بحث عن موضوع التحرش والذي سنذكره لكم بالتفصيل  خلال المقال التالي.

يعتبر التحرش أمر غير مرغوب به، وهو شكل من أشكال التمييز، وينبثق عنه سلوك سيء ومسي سواء من شخص أو مجموعة أشخاص، ويعتمد على عدة عوامل مثل: الجنس، العرق، الدين، التوجه الجنسي،  والعديد من الأمور الأخرى.

يتخذ هذا السلوك أشكالاً مختلفة فمنها التهديد، أو الإساءة اللفظية أو الإساءة الجسدية، أو الإساءة المكتوبة، أو الاتصال الجسدي المرفوض والغير مرغوب به.

اقرأ أيضاً: بحث عن مدينة العلمين الجديدة pdf

بحث كامل عن التحرش pdf للصف السادس الابتدائي

يعتبر هذا الأمر غير قانوني في جميع البلدان، ويؤدي إلى ملاحقة قانونية أو جنائية ضد الشخص المتحرش، ومن الضروري أن يتحدث الشخص عن تجربته وعدم الصمت عن تلك الإساءة.

حيث تعتمد العديد من البلدان على سن قانون الحماية من التحرش، واتخاذ التدابير اللازمة من أجل منع تعرض أي شخص إلى سلوك غير مرغوب به، وتضمن المضايقات اللفظية أو الجسدية أو العاطفية.

الجدير بالذكر أن الشخص يجب أن يكون على دراية كاملة بالقوانين والأحكام التي تحمي الضحايا، وذلك من أجل حماية نفسك من ذلك السلوك، إضافة إلى اتباع الخطوات الصحيحة للتقليل من خطر التحرش، وذلك من خلال طلب الدعم من العائلة أو الأصدقاء أو السلطات الحاكمة.

وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يمر الطلبة بالعديد من حالات التمير في المدارس، حيث يجب عليهم إخبار أولياء أمورهم من أجل تقديم الدعم لأبنائهم وحمايتهم وتوعيتهم من خطر التحرش، والحفاظ عليهم في بيئة سليمة خالية من تلك التصرفات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.