جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نماذج الوزارة للصف الرابع الابتدائي 2023 pdf الترم الاول

نماذج الوزارة للصف الرابع الابتدائي 2023 pdf الترم الاول، تصدرت نماذج الوزارة الخاصة بالصف الرابع الابتدائي، وذلك من أجل مراجعة الطلبة لدروسهم، في حين يبحث أولياء الأمور عن تلك النماذج من أجل المتابعة مع أبنائهم قبل موعد الاختبارات النهائية.

أتاحت وزارة التربية والتعليم العديد من نماذج الاختبارات السابقة، ووضع بين أيدي أولياء الأمور والطلبة لتضع بين أيديهم طريقة الأسئلة وتوزيعها من أجل مراجعة دروس الطلاب والطالبات حتى يتمكنوا من تهيئة أنفسهم للاختبارات النهائية.

ذلك بالتزامن مع اقتراب موعد الاختبارات النهائية لجميع الطلبة في كافة المراحل الدراسية، حيث أن الطلبة في هذه الأوقات يراجعون دروسهم من أجل حصد أفضل وأعلى الدرجات.

نماذج الوزارة للصف الرابع الابتدائي 2023 pdf الترم الاول

طرحت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي نماذج اختبارات سابقة لمرحلة الصف الخامس الابتدائي، وللوصول إلى النماذج اضغط فوق (هنا).

اقرأ أيضاً المزيد عن: نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023

موعد الاختبارات النهائية

أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول الاختبارات النهائية الخاص بالصف الرابع  الابتدائي، والتي تستمر لمدة 5 أيام، في جميع المواد الدراسية وهي: اللغة العربية، والعلوم والدراسات، واللغة الإنجليزية، والتربية الدينية، والمهارات المهنية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الجدير بالذكر أن النماذج التي طرحتها وزارة التربية والتعليم لجميع المراحل وليس فقط للصف الرابع الابتدائي.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.